تدعوك المزرعه الساطعه إلى شراء أفضل
فواكه واحمضيات وخضروات صيفية

أكمل النموذج أدناه للاستشارة.

تصدير ألفاكهة ألطازجة ألمعبأة

آنچه در این مقاله می خوانید...

خصائل ألتي يجب أن تحتوي عليها فاكهة ألتصديربیع فواکه ظازجة بالجملة

في السنوات الأخيرة، لقي شراء واستهلاك الفاكهة مكانة خاصة في سلة المستهلك للأسر بسبب قيمتها الغذائية العالية مقارنة بالأغذية الصناعية. من ناحية أخرى، تعد إيران واحدة من أكبر عشر دول منتجة في العالم من حيث إنتاج المنتجات الزراعية والبستانية. وقد جعل هذا إيران تتمتع بإمكانيات عالية من حيث إنتاج وتصدير الفاكهة ولديها قدرة أكبر على النمو في هذا المجال. يعد سوق طهران أيضًا مكانًا مناسبًا جدًا لبيع وشراء الفاكهة في البلاد نظرًا لارتفاع حجم تداول المنتجات المحلية والمستوردة. تصدیر ألفاکهة يتم من قبل مراكز ذات سمعة طيبة.

تصدير ألفاكهة ألطازجة ألمعبأة

خصائل ألتي يجب أن تحتوي عليها فاكهة ألتصدير

خصائل ألتي يجب أن تحتوي عليها فاكهة ألتصدير في التصدير الناجح للفواكه والخضروات والأغذية بشكل عام، من الضروري مراعاة المتطلبات المهمة بأفضل طريقة من بلد المنشأ حتى وصول المنتج إلى بلد المقصد، وهو يختلف من دولة إلى أخرى، لذلك يجب الالتزام متطلبات بلد وجهتك. يجب أن تلبي بعض المنتجات الجديدة الاحتياجات الإضافية. هل تريد معرفة فئات المنتجات المصنفة على أنها فواكه طازجة؟ لا تشمل الفاكهة الطازجة الفواكه التي تمت معالجتها بالتغليف (السكب، التبخير، التجفيف)، الحفظ أو التجميد (المجمد) قبل التعبئة.

لتصدير الفاكهة الطازجة بنجاح يجب أن تعرف عن: متطلبات سلامة الغذاء في بلد المنشأ (والتي يجب عليك أولاً أخذها في الاعتبار) النباتات الطبية وسلامة الأغذية وجودتها ومتطلباتها التي يجب أن تحمل بطاقة بلد المقصد. إذا لزم الأمر، قم بمراعاة المتطلبات الإضافية لبعض الفواكه والخضروات إذا لزم الأمر، الاستعانة بشركات التصدير أو مزودي خدمات تصدير الفاكهة والأغذية المعتمدين من قبل وزارة الصناعة.

قد تحتاج إلى تلبية متطلبات أخرى أيضًا. قد تكون هذه المتطلبات تجارية أو تنظمها وكالات حكومية أخرى مثل الجمارك. كما يسمح لك بالتحقق الكامل من ممثل المستورد الخاص بك في بلد المقصد للتأكد من عدم فقدان أي متطلبات. إذا كنت تقوم بتصدير فواكه عضوية ، فيجب أن تعرف برنامج الضمان العضوي الرسمي (OOAP).

بیع فواکه ظازجة بالجملة

بیع فواکه ظازجة بالجملة في إيران، نظرًا لمناخ الفصول الأربعة، من الممكن زراعة وحصاد الفاكهة الباردة والاستوائية. في هذا الصدد، من حيث إنتاج الفاكهة، تعد إيران من بين أكبر عشر دول منتجة للفاكهة في العالم بأرقام فردية. يتم شراء الفاكهة في شكلين رئيسيين وثانويين. في معظم الحالات، يقوم المشترون بتصدير الفاكهة إلى دول أخرى أو عرضها على المتاجر التي توزع هذه المنتجات.

في البيع بالتجزئة، تقدم مراكز التسوق مجموعة متنوعة من هذه المنتجات للمستهلكين والأسر في عبوات ذات أوزان دافئة.

سعر بيع الفاكهة الرئيسية في السوق، بالإضافة إلى مناقشة جودة المنتج وما إذا كان معبأ أو سائب، يعتمد أيضًا على عناصر مثل مخزون السوق وطلب العملاء في كل موسم. ألفاكهة ألتصدیر اسألنا. مشتري الفاكهة لديهم أنواع مختلفة من المشتريات بناءً على استخدام واستهلاك هذا المنتج، ويستعد بعض المشترين بكميات كبيرة لتزويد بعض الصناعات الغذائية.

في سوق طهران، بالإضافة إلى شراء وبيع المنتجات المحلية، يتم أيضًا تداول العديد من السلع المستوردة. لذلك، يمكن استخدام سوق هذه المدينة للبيع بالجملة للفواكه وإرسالها إلى جميع أنحاء البلاد. فواکه معباة اسأل من هذا الموقع.

سعيد دباغي فرد

انقر فوق الزر أدناه لمزيد من المعلومات والنصائح.

الاستشارات والمبيعات

تدعوك المزرعه الساطعه إلى شراء أفضل أفواكه وحمضيات وخضروات صيفية

أكمل النموذج أدناه للاستشارة.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *