تدعوك المزرعه الساطعه إلى شراء أفضل
فواكه واحمضيات وخضروات صيفية

أكمل النموذج أدناه للاستشارة.

تصدیر محاصیل ألصیفیة ألطازجة درجة أولي

آنچه در این مقاله می خوانید...

ما هي مراحل تصدير ألمحاصیل ألصیفیة؟سوق شراء ألمحاصیل ألصیفیة عالیة ألجودة

في الفئة، تنقسم قائمة الفاكهة إلى ثلاث فئات: الفواكه الخاصة، والفواكه الموسمية، وفاكهة الطعام. تشمل بعض الفواكه تلك الفاكهة التي عادة ما تكون نادرة ويصعب العثور عليها. تشمل فواكه الاستقبال الفواكه المعبأة والمقطّعة الجاهزة للأكل والمناسبة لمجموعة متنوعة من الاحتفالات مثل الدوريات وحفلات الإغلاق واجتماعات المكتب وحتى الاستخدام اليومي. يمكنك أيضًا طلب مجموعة متنوعة من الفواكه الموسمية والفواكه الطازجة من خلال الموقع الإلكتروني. تصدير ألمحاصيل ألصيفية هذه المنتجات مصنوعة من قبل مراكز حسنة السمعة.

تصدیر محاصیل ألصیفیة ألطازجة درجة أولي

ما هي مراحل تصدير ألمحاصیل ألصیفیة؟

ما هي مراحل تصدير ألمحاصیل ألصیفیة؟ حظيت صادرات الفاكهة، مثل المنتجات الأخرى، بترحيب البلدان المجاورة وتم إجراء قدر كبير من المشتريات. تُعرف المبيعات الرئيسية للفواكه الإيرانية بين التجار والمشترين في الدول المجاورة والمنطقة وحتى أوروبا، وتعتبر أيضًا من حيث الإنتاج المرتفع. في مجال تصدير الفاكهة، يتم الترحيب بالدولة لمناخها الممتاز وزراعتها الواسعة، وفي توفير أنواع مختلفة من الفاكهة بأسعار معقولة ، فإنها توفر المزيد من خيارات الشراء.

تحتل إيران المرتبة السادسة في العالم من حيث إنتاج التفاح العالي، وتوضح هذه الإحصائية أن التفاح عالي الجودة يتم إنتاجه في البلاد ويمكن بيعه في الأسواق العالمية. محاصیل ألصیفیة عالیة ألجودة شراء من هذا الموقع بسعر معقول.

سوق شراء ألمحاصیل ألصیفیة عالیة ألجودة

سوق شراء ألمحاصیل ألصیفیة عالیة ألجودة مبيعات الجملة بالجملة أو التعبئة والتغليف ذات الجودة العالية والفواكه الإيرانية من الدرجة الأولى وحتى الاستوائية لها سوق جيد داخل إيران وخارجها. خلقت صادرات الفاكهة فرص عمل، كما حالت دون إهدار القطاع الزراعي الإيراني. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الفاكهة تحظى بشعبية كبيرة في السوق اليوم:

  • سهولة الشحن.
  • لا حاجة لمنزل بارد.
  • انخفاض تكاليف الشحن بسبب الوزن الخفيف.
  • تغليف سهل. احتفظ بالمنتج بعيدًا عن العفن والحشرات.

يحاول مشتري الفاكهة الرئيسية للتصدير إلى بلدان أخرى، زيادة العمر الافتراضي لهذا النموذج من الغذاء لتحقيق أقصى قدر من الرضا. يتم تحضير الفاكهة الإيرانية عالية الجودة من أفضل ثمار الحدائق الإيرانية المنتقاة يدويًا وهي مصنوعة عضويًا.

نظرًا للظروف المناخية في إيران وفصولها الأربعة، يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الفواكه العصيرية والحامضة والحلوة والصغيرة والكبيرة بألوان ونكهات مختلفة في أجزاء مختلفة من إيران. من خلال معالجة مجموعة متنوعة من الفاكهة المائية، أنشأت صناعة التحويل سوقًا آخر لتزويد الفاكهة من أجل توفير نكهات أخرى للفاكهة في مواسم أخرى غير موسم الفاكهة، بالإضافة إلى التقييم. شراء ألمحاصیل ألصیفیة يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك من هذا الموقع.

الفاكهة في البلدان المجاورة بسبب الظروف المناخية غير المواتية لتلك البلدان لديها سوق جيد للمنتجات الإيرانية وتجعل الشراء سلسًا للغاية للتصدير.

نظرًا لإمكانياتها العالية ورخصها وتوافر موارد الطاقة، تمكنت إيران من إنشاء سوق جيد لتصدير مختلف الفواكه، خاصةً إيران. الفاكهة متوفرة بكميات كبيرة أو معبأة في السوق، وهي في الواقع عملية بيع كبيرة تبدأ من 5 كجم.تتمتع طهران، بصفتها عاصمة إيران وأكبر مدينة في البلاد ، بإمكانيات عالية من حيث بيع وشراء الفاكهة.

يتيح موقع المصانع ذات السمعة الطيبة وورش الإنتاج وصناعات الإنتاج الصناعي مثل الفاكهة، لكبار التجار والمشترين إنهاء عقود عملهم بحضورهم. يعد توفير التمثيل الحصري وبيع الفاكهة في طهران والمدن الأخرى أحد المواقف الخاصة جدًا التي يمكن أن تؤدي إلى ازدهار أعمال المنتجين والناشطين في صناعة الفاكهة في البلاد.

سعيد دباغي فرد

انقر فوق الزر أدناه لمزيد من المعلومات والنصائح.

الاستشارات والمبيعات

تدعوك المزرعه الساطعه إلى شراء أفضل أفواكه وحمضيات وخضروات صيفية

أكمل النموذج أدناه للاستشارة.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *